[F] الساحة العربية : الساحات  / الساحة السياسية  / إرهاب الإعلام متى يتم قمعه ؟؟ مختارات إرهابية بالصور والأسماء ...

أكاى

17-4-2005 18:57

ارسل دعوة لصديقك لزيارة هذا الموضوعالتوقيت العالمياطبع هذه الصفحه إحفظ الموضوع ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف

 

سيكون هذا الموضوع بدون تعليق ..!!

---------------------------

ومهما ثبت ان هذه النشاطات بريئة (جميع الجمعيات الخيرية والنشاطات الدعوية في المملكة وموظفيها ) فان بلدا يعيش حالة استنفار يبحث عن خلايا نائمة واخرى هاربة ويجيش وسائل الاعلام للقبض على المتطرفين المسلحين ويفتش السيارات ويحشد حراسات الخراسانات لحماية الاماكن العامة والخاصة لا يمكن ان يفرط في مجتمعه لمثل هؤلاء.

عبد الرحمن الراشد (الشرق الأوسط )

---------------------------

إن الجهاد هو دعوة لإقامة حلف عالمي لرفع الظلم عن الإنسان أينما كان ومهما دان ولو بالتعاون مع الكافرين العادلين ضد المسلمين الظالمين .

خاص جلبي في تحريف الجهاد (الشرق الأوسط )

---------------------------

يجب ألا نوقظ الإسلام الذي يجعل المسلمين كلهم أخوة ، بل لا بد من إسلام يفعل على قدر العروبة

غسان الإمام (الشرق الأوسط )

---------------------------

أنا أرى نفسي إنساناً متحرراً متحرر من التزمت ومن مخلّفات الماضي...يعني.. أي رواسب من الماضي تتعارض مع تقدم البلاد وتقدم الأمة يجب التخلص منها إذا لم تكن..

عبد الله بخيت ( إضاءات)

---------------------------

- الله أعلم ! مسكينٌ أنت يالله … دائماً نُحَملك مانقوم به من أخطاء

-إن الانتحار هو تحد للإله نفسه

الزنديق تركي الحمد (رواية العدامة )

---------------------------

وقد ضربت لذلك مثلا باسبانيا فقالت : إن إسبانيا أول دول العالم في الدخل السياحي ، والحرية هي بضاعة إسبانيا ففي أسبانيا أنت حر تفعل ما تشاء …. لابس ….عريان ….سكران ….سهران ولم يحدث أن داهم رجال الشرطة منزلا للقبض على سائح لأنه يفعل كذا أو كذا كما يحدث في إحدى العواصم العربية

عبد الله باجبير (الشرق الأوسط ) لتشجيع السياحة في المملكة ..!!!!!

---------------------------

علموهم الأدعية لكل عمل مهما صغر شأنه ، ونتج عن الأدعية الوساوس والهواجس

سعد طفلة العجمي (الشرق الأوسط ) يسخر من الأدعية ..!!!!

---------------------------

فعلينا إذاً تحرير المرأة من كثير من قيود العادات والتقاليد ، وكثير منها لا أصل شرعياً لها بل جاءتنا من عهود السلاجقة والعثمانيين ، وتضييق الخناق عليها بالحجب والقمع

عبد الله ابو السمح (عكاظ)

---------------------------

ومن أهم ما كانت ((تتميز))به جامعة الملك سعود أن أساتذتها كانوا يدرِّسون طالبات الدراسات العليا مباشرة. وكان رؤساء الأقسام يجتمعون مباشرة مع عضوات هيئة التدريس. لكن أكثر هذه المظاهر اختفى، وذلك بعد أن ظهر التيار الصحوي.

حمزة المزيني (جريدة الوطن )

---------------------------

(وَمَنْ يَسْتَنْكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعًا(*)فَأَمَّا الَّذِينَ ءَامَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدُهُمْ مِنْ فَضْلِهِ وَأَمَّا الَّذِينَ اسْتَنْكَفُوا وَاسْتَكْبَرُوا فَيُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَلا يَجِدُونَ لَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلا نَصِيرًا)

 


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

 

  ماجد بن محمد

17-4-2005 19:10

1.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

بارك الله فيك أخي المبارك آكاي ..

هذا هو إعلامنا وماذكره الأخ الكريم غيض من فيض مما تتقيء به صحفنا المحلية من كفر وزندقة وسخرية بدين الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وما خفي أعظم ..

وننتظر من ولاة الأمر وفقهم الله تعالى إيقاف هذا الإرهاب والقمع العلماني لكل ما يمت لشرع الله تعالى بصلة في صحفنا المحلية حتى أضحت صحفنا بوقا للأعلام الأمريكي تردد فيه ما تمليه عليه صحف الأعداء ..

 

  ذيب المطلاع

17-4-2005 19:11

2.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

والله يا اخوي الغالي أكاي

هذولي هم من اوقع الامه في فتن ومشاكل دينيه وسياسيه

هذولي هم مطالبين الامه لتقدم التنازلات في دينها وسياستها

وهم من يجعل اليهود والكفار يطالبون الامه العربيه الاسلاميه ان تتجرد من دينها واخلاقها

لكي تواكب معيشتهم واهوائهم ومايزينه لهم شياطينهم في المعاصي.

وهم مفاتيح اليهود لدخول الدول الاسلاميه وتدميرها .

لن تدوم هذى الشهرة لهم ولا الغناء لهم .

لانهم يموتون وغيرهم يتمتع بها والاثام هم من يتحملونها .

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يساعد خونه الامه الاسلاميه .


ليس عيبا ان يسقط الانسان امام الألم ولكن العار ان ينهزم امام اللذة . للتواصل standberg@hotmail.com

 

  أكاى

17-4-2005 20:05

3.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الفاضل ماجد بن محمد

بارك الله فيك ...

نعم أخي صدقت هم بوق للإعلام الأمريكي وينقلون زبالات وأفكار الغرب البالية ...

لم نقرأ لهم نقل عن التكنولوجيا وأقصد أصحاب الفكر الخرب ولا عن التطور التقني ... كل ما ينقلونه تجارب الخسة والخبث وانحطاط الأخلاق والتمرد على القيم ...

وللأسف أن الغرب يتجه الآن للفضيلة نوعا ما بسبب انتشار الأمراض والجرائم والمحن والبلايا فالغرب يدعو لفصل الجنسين في المدارس والجامعات بعكس المنحطين عندنا ....

الغرب يتجه للمحافظة على القيم وخبثاء قومي يريدون الانحدار من جديد في براثن التيه والضياع ...؟؟؟!!! ولا حول ولا قوة إلا بالله ,,,


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  يزن

17-4-2005 20:16

4.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

مقالة في الصميم

وقراءة ثاقبة للواقع المنحرف لكاتبي الغفلة

شـكراً أيها الكريم


تذكر أن للشعوب دورها في قلب الحقائق ، فكيف لو أرادت أن تعيد الحقائق .yazn1000@hotmail.com

 

  القلم

17-4-2005 20:40

5.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

جزاك الله خيراً، ورفع الله قدرك وأعلى ذِكرك، في الدنيا والآخرة

كتاباتك تنبثق من الغيرة، فأسأل الله أن ينفعك وينفع بك، وأن لا يخبو نور قلمك


قبل أن تكتب، تذكر أنه سَيُكتبُ لك، وسيعرض عليك، وسَتُحاسَبُ عليه:::تنبيه:العنوان qalam@hotmail.com قد سُرق، فآمل الانتقال إلى الجديد alqlm@hotmail.com

 

  الأيام

17-4-2005 23:17

6.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

بارك الله فيك أخي الحبيب أكاى

وما خفي كان أعظم

لاحظ أن القوم دائماً يشتكون من سيف الرقابة وطالما لمحوا إلى أنهم يبدلون ويغيرون في ألفاظهم حتى لا يغضبوه ، إذا كيف سيكون الحال لو ترك لهم الحبل على الغارب ؟؟

يجب أن يفضح هؤلاء على رؤوس الأشهاد وفي رأيي أن مجرد عرض أرائهم مجردة ـ كما فعلت أخي الحبيب ـ كفيل بأن يسقطهم من أنظار الناس جميع الناس


othm95@yahoo.com

 

  Jeasus

18-4-2005 01:00

7.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 


Let's go back to humanity .. alsaha@london.com

 

  صاحب المعالي

18-4-2005 03:11

8.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

مهم جدا من الساحة العربية الموضوع :

Fri, 8 Apr 2005 19:50:02 -0700 (PDT) التاريخ:

احـجـب العـنـوان ahmed alsalem <khalefah005@yahoo.com> مــن: saudi9arabia@yahoo.com, usm1987@yahoo.com,

loay_ahmed2001@yahoo.com, mizan@maktoob.com, alrasheed_133@maktoob.com, aqalmtazen@hotmail.com, janno_1sahat@yahoo.com, aljarif@hotmail.com, sol901901@yahoo.com, kuwait_4000@hotmail.com, hnf999@hotmail.com, dlel2000@gawab.com, b445644@hotmail.com, abuhajr5@hotmail.com, xturkix@gmail.com, mohammed_almohammed@hotmail.com

الــى:

يا اخوان لا يخفى عليكم ما يمارس من ارهاب فكري في الساحة من قبل ابو لجين واكاي وباقي المطبلين. وكل من اراد لهم خلاف رموه بابشع الاوصاف حتى يطلعونه عن طوره ثم راحوا لمشرفين الخيبة عشان يشيل كل موضوع يخالفهم.

اما مواضيع غيرهم حتى وان لم تخالفهم ,, فعندهم هي لا تستحق الرد وتترك لتموت عن طريق رفع مواضيعهم وسخافاتهم. واسطوانتهم الغبية. الذي يرد"بارك الله فيك اخي زفتان" والكاتب يرد عليه"وفيك اخي وشكرا لمرورك"

والله اني اشك بأن كل واحد منهم عنده اكثر من يوزر عشان يرفعون مواضيعهم ويطبلون لبعض.

اكتب لكم هذه الرسالة من غير يوزر لان ما ادري يمكن يكون احد المرسل اليهم من المطبلين بس متخفي.

على العموم ما اريد ان اقوله انهم هو التنسيق فيما بيننا لدحر هذا الارعاب الفكري باتباع خطوات بسيطه

- كل ما يكتب احد منهم اي موضوع ناخذ زاوية ثانية ونتكلم بنفس الموضوع حتى لو اتفقنا معهم في الرأي .

- ان كان الموضوع مخالف ايضا يفرد بموضوع مستقل

- علينا جميعا ان نرفع المواضيع المضاده لمواضيعهم حتى وان اختلفنا بيننا لان هدفنا في الوقت الحالي هو اثبات زيف ما تصوره له انفسهم من انه لا احد يجيد الكتابة الا هم.

وانا متأكد انه في ظرف اسبوع ان الحال ستتغير وسيتعرون اشباه الكتاب ويندحرون.

عندها نستطيع ان نعود للوضع الطبيعي من اختلاف في الرأي ومناقشات بنائه ثرية . وليست من نوع "بارك الله فيك اخي زفتان" والكاتب يرد عليه"وفيك اخي وشكرا لمرورك"

كنت اتمنى لو ان وعود وضعت الايميل عشان تنضم معنا لاني احس ما تحس به من حنق وانت ترى الحمار يغني والاغبياء له منطربين له.

--------------------------------------------------------------------------------


صاحب المعالي في اجازة سياسية وعائلية ...

 

  صاحب المعالي

18-4-2005 03:12

9.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

مهم جدا من الساحة العربية الموضوع :

Fri, 8 Apr 2005 19:50:02 -0700 (PDT) التاريخ:

احـجـب العـنـوان ahmed alsalem <khalefah005@yahoo.com> مــن: saudi9arabia@yahoo.com, usm1987@yahoo.com,

loay_ahmed2001@yahoo.com, mizan@maktoob.com, alrasheed_133@maktoob.com, aqalmtazen@hotmail.com, janno_1sahat@yahoo.com, aljarif@hotmail.com, sol901901@yahoo.com, kuwait_4000@hotmail.com, hnf999@hotmail.com, dlel2000@gawab.com, b445644@hotmail.com, abuhajr5@hotmail.com, xturkix@gmail.com, mohammed_almohammed@hotmail.com

الــى:

يا اخوان لا يخفى عليكم ما يمارس من ارهاب فكري في الساحة من قبل ابو لجين واكاي وباقي المطبلين. وكل من اراد لهم خلاف رموه بابشع الاوصاف حتى يطلعونه عن طوره ثم راحوا لمشرفين الخيبة عشان يشيل كل موضوع يخالفهم.

اما مواضيع غيرهم حتى وان لم تخالفهم ,, فعندهم هي لا تستحق الرد وتترك لتموت عن طريق رفع مواضيعهم وسخافاتهم. واسطوانتهم الغبية. الذي يرد"بارك الله فيك اخي زفتان" والكاتب يرد عليه"وفيك اخي وشكرا لمرورك"

والله اني اشك بأن كل واحد منهم عنده اكثر من يوزر عشان يرفعون مواضيعهم ويطبلون لبعض.

اكتب لكم هذه الرسالة من غير يوزر لان ما ادري يمكن يكون احد المرسل اليهم من المطبلين بس متخفي.

على العموم ما اريد ان اقوله انهم هو التنسيق فيما بيننا لدحر هذا الارعاب الفكري باتباع خطوات بسيطه

- كل ما يكتب احد منهم اي موضوع ناخذ زاوية ثانية ونتكلم بنفس الموضوع حتى لو اتفقنا معهم في الرأي .

- ان كان الموضوع مخالف ايضا يفرد بموضوع مستقل

- علينا جميعا ان نرفع المواضيع المضاده لمواضيعهم حتى وان اختلفنا بيننا لان هدفنا في الوقت الحالي هو اثبات زيف ما تصوره له انفسهم من انه لا احد يجيد الكتابة الا هم.

وانا متأكد انه في ظرف اسبوع ان الحال ستتغير وسيتعرون اشباه الكتاب ويندحرون.

عندها نستطيع ان نعود للوضع الطبيعي من اختلاف في الرأي ومناقشات بنائه ثرية . وليست من نوع "بارك الله فيك اخي زفتان" والكاتب يرد عليه"وفيك اخي وشكرا لمرورك"

كنت اتمنى لو ان وعود وضعت الايميل عشان تنضم معنا لاني احس ما تحس به من حنق وانت ترى الحمار يغني والاغبياء له منطربين له.

--------------------------------------------------------------------------------


صاحب المعالي في اجازة سياسية وعائلية ...

 

  deInspector

18-4-2005 03:22

10.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

يا ليتك يا اكاي تعرف ربع ما يعرف المدعو صاحب الصورة!

ولكن يا اكاي أنت جاهل وهو متعلم!

على فكرة يا اكاي!

سعد بن طفلة مش علماني!

سعد بن طفلة مثقف وأستاذ.

يا أكاي حاول تتعلم شيء من سعد بن طفلة!

مع السلامة


dnspctr@yahoo.com >>> protected by Symantec

 

  abdullah alsleman

18-4-2005 04:00

11.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

^

|

|

|

على فكرة يا اكاي!

سعد بن طفلة مش علماني!

سعد بن طفلة مثقف وأستاذ.

طيب هل معنى هذا انه من غير الممكن أن يكون ..... سعد بن طفلة علماني! سعد بن طفلة مثقف وأستاذ

... لأن المفهوم من السياق نفي صفة العلمانية عنه والإيحاء بأن صفة مثقف وأستاذ هي نقيض العلمنة؟؟

أخي أكاي ... طريقة اللعب هنا هي المناسبة فالهجوم المباشر .... خسارة أكيدة للمهاجم

ولكن الهجوم بمثل هذه الوضعية (من فمك أدينك) هي الأنسب حتى لايظهر الطرف الآخر بمظهر المظلوم والآخرين هم الظالمون

 

  deInspector

18-4-2005 04:17

12.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

abdullah alsleman

على فكرة

في يوم ما وبالصدفة صليت الجمعة جنب سعد بن طفلة!

سعد بن طفلة يصلي الجمعة!

لا وبعد جنب بجب معي!

غريب هذا العلماني!

يصلي الجمعة!

على فكرة لم أعرف أنه سعد بن طفلة إلا بعد الصلاة حيث أنه صافحني بعد السلام!

غريبة علماني ويصلي الجمعة، وبعد يسلم علي بعد الصلاة!

هذي المعلومة بتزعج المدعو اكاي!


dnspctr@yahoo.com >>> protected by Symantec

 

  محسن المكرمي

18-4-2005 04:55

13.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

deInspector

متى واين قال اكآي ان ابن طفلة علماني ...!!!


اللهم لك الحمد mo77sin@yahoo.com

 

  deInspector

18-4-2005 05:05

14.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

المدعو محسن المكرمي

أكاي يعتبر سعد بن طفلة علماني حسب كتاباته هنا!

فالمدعو اكاي يتهجم على المثقفين العرب ويرميهم بالعلمانية!

هو يكره المثقفين العرب ويعتبرهم علمانيين كفار حسب فهمه البسيط!

عموما لا يمني شخصيا رأي الجاهل اكاي، والمثقفين العرب اكبر من اكاي ومن هذه الساحة.

مع السلامة


dnspctr@yahoo.com >>> protected by Symantec

 

  محسن المكرمي

18-4-2005 05:40

15.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

المدعو deInspector

ابن طفلة شخص معين وهناك فرق بين اطلاق لفظ على جماعة وبين تخصيص شخص بعينه بهذا اللفظ ........!!


اللهم لك الحمد mo77sin@yahoo.com

 

  deInspector

18-4-2005 05:51

16.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

المدعو محسن المكرمي

وش سؤالك؟

أنت مثل مدرسك أكاي!

الجهلة مثلكم لا يعرفون السؤال ولا يعرفون الجواب!

ومداخلتك أعلاه شاهد على ذلك!

أعوذ بالله منكم!


dnspctr@yahoo.com >>> protected by Symantec

 

  محسن المكرمي

18-4-2005 06:05

17.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

جاهل لا تعرف الفرق


اللهم لك الحمد mo77sin@yahoo.com

 

  deInspector

18-4-2005 06:37

18.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

محسن

رح رد على المداخلة رقم 10 عساها ما تخطي راسك!

لكن أنت مثل أكاي متخلفين ولا عندكم سالفة.

"اعوذ بالله من الشيطان الرجيم " ، "اعوذ بالله من الخبث والخبائث".. الخ


dnspctr@yahoo.com >>> protected by Symantec

 

  حبر ورق

18-4-2005 09:19

19.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ أكاي بارك الله فيك .. المشكلة القائمة هي ليست في هؤلاء الكتاب فعقولهم وتوجهاته معروفه ومنفضحين أمام الشعب، ولكن المشكلة هي في من يثق بهم ويسمع لكلامهم ويدندن لكتاباتهم فهؤلاء هم صيدهم فكما يقال (ما يغثق من الدبش إلا تاليها).


bofms2004@yahoo.com

 

  سكون

18-4-2005 10:40

20.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أكاي .....

إنت مصخن ؟؟؟؟؟!!!

نجيب لك بندول ... ؟؟

والا نمرخك بزيت زيتون عليه قراية ؟؟؟

بالله لما تقراكلام عبدالله أبو السمح عن التقاليد التي لاتتفق مع الدين ... ماذا ترى في هذا الكلام من علمنة وفساد وفسوق وزيغ ؟؟؟؟ !

يا أخ ....

إنت تعاني من مشكلات عقيمة ... وجمة .... تبدأ من العقد النفسية الصغرى والكبرى وتنتهي بسقم الفهم وصغر العقل وضعف التجربة ومحدودية الثقافة وقصر النظر وتردي الوعي وسوء المنبت علميا وتربويا وجهل مطبق بما يدور في العالم من حراك سياسي وفكري خطير وكأنك في جزيرة معزولة أو انت تريدها أن تكون معزولة لو جاءت الأمور كما تشتهي أنت وحزبك المتطرف المتخلف .

نصيحة لله .....

أقترح ان تبني لك صومعة في أيها خلاء ... لافيه إنس ولاجن ... ولا إعلام ... ولا نسوان ... ولا عولمة ... ولا أفكار تقض مضجعك ... ونم قرير العين في خلوتك المقدسة إلى أن يأتيك اليقين وأنت بريئ بريئ من السيئات التي نقترفها كل آن ؛ لأننا نمارس الحياة ونعيش مع الأحياء لا في الخلوات والصوامع والبيع .


لا تطلب المشورة (الصادقة) ممن تسميهم الأصدقاء، وأنت قد اخترتهم بمواصفات (الأتباع).

 

  deInspector

18-4-2005 11:14

21.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

سكون

تعجبني!

إن شاء الله يتعلم أكاي شيء من كلامك!

أكاي مصخن!

بسم الله عليه من الصخونه.

يمكن مريض ويحتاج بنسلين، مش بندول.

الله يعين صيدليات الكويت على اكاي.

على فكرة يا أكاي ، نحن نريد لك الخير.

والله أعلم


dnspctr@yahoo.com >>> protected by Symantec

 

  deInspector

18-4-2005 12:09

22.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أكاي

يمكن تحتاج صور جديدة لعمك عبدالرحمن الراشد

على فكرة يا أكاي

عبدالرحمن الراشد مش علماني!

الراشد مثقف وصحفي.

ولكن المتطرفين من أمثالك يكرهونه!

السبب يا أكاي: الصحفي الراشد يحب الوطن!

والمتطرفين من أمثالك يكرهون الوطن!

والمتطرفين من أمثالك يتمنون خراب الوطن!

ولكن الراشد لكم بالمرصاد، يا أعداء الوطن!

وأفهمها زي ما تفهمها.


dnspctr@yahoo.com >>> protected by Symantec

 

  البدر2002

18-4-2005 12:32

23.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

مالك حق يا أكاى تتكلم على هؤلاء الاسماء انت زعلت محبيهم

هؤلاء من اكبر المخترعين في العالم

فبفضل اختراعاتهم العالم يعيش في قمتة حضارته

لقد اخترعوا الاختراعات الطبية والألكترونية والصناعية والعسكرية وغيرها كثير

انت يا أكاى تحرم العالم من أختراعات هؤلاء الجهابذه بنقدك

هؤلاء منزهين ومعصومين فلماذا تنتقدهم


؟

 

  سكون

18-4-2005 13:37

24.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

ما أردى من الشيخ أكاي إلا الشيخ البدر 2002

حوًل الموضوع الأخ البدر 180 درجة لما انزنق صاحبه .ضاقت عليكم الدائرة أيها المتطرفون ، وانكشفت أوراقكم ، وأصبحتم في العراء ، وما لم يستطع النابهون والواعون قوله سابقا بسبب ضجيجكم وتلبيسكم على الناس استطاعوا الآن القول والمواجهة بعدما كشف الله ستركم وفضح خبيئات نفوسكم المريضة التي لم تترك أحدا ولا بلدا إلا ناصبته العداء ، وآذته ، وخربته ، وسفكت دماء أبنائه ، وووترت علاقاته مع دول وثقافات العالم .

يبقى هؤلاء الواعون سدا منيعا أما جحافلكم الظلامية .


لا تطلب المشورة (الصادقة) ممن تسميهم الأصدقاء، وأنت قد اخترتهم بمواصفات (الأتباع).

 

  الفصيح العربي

18-4-2005 13:56

25.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أكاى

إبداااااااع

كعادتك دائما

استمر بانتظار بقية المتردية والنطيحة وما عافه! السبع


 

  أكاى

18-4-2005 15:07

26.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

بالعودة لبعض التعليقات التي استغربها حيث ليس لها أي رابط بالموضوع ...!!!!

توصلت إلى أن المعتوه والمصدوم يصيبه شلل فكري رهيب ينتج إفرازات ذات روائح غير مرغوب فيها في المجتمعات المحترمة ...!!!!

لم اعلق على الموضوع ووضعت فقط بعض ما يكتب القوم وصورهم فما الذي أصابهم ؟؟ ولماذا هذا التخبط في الردود ؟؟

الأصل أن يفرح القوم لأننا نضع بعض كلمات لرموزهم بدل الغضب ... وإن كان هناك ما يستحق الغضب فليكن على من كتب لا على الناقل ...!!

ولكن يبدو أنني وطئت بعض الذيول وفي رواية "العكرة " فحاصوا وهاج الهائج منهم !! ونصيحتي لهم السكينة لأني لن ارفع رجلي عنهم وأخشى أن ينقطع الذيل .... فيسيرون بدون توجيه حيث الكثير من هذه النوعية توجيهها خلفي ...

ولي عودة للأخوة الفضلاء بإذن الله ,,,,


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  صاحب المعالي

18-4-2005 16:33

27.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

إنت تعاني من مشكلات عقيمة ... وجمة .... تبدأ من العقد النفسية الصغرى والكبرى وتنتهي بسقم الفهم وصغر العقل وضعف التجربة ومحدودية الثقافة وقصر النظر وتردي الوعي وسوء المنبت علميا وتربويا وجهل مطبق بما يدور في العالم من حراك سياسي وفكري خطير وكأنك في جزيرة معزولة أو انت تريدها أن تكون معزولة لو جاءت الأمور كما تشتهي أنت وحزبك المتطرف المتخلف

 


صاحب المعالي في اجازة سياسية وعائلية ...

 

  فاقد الجوهرة

18-4-2005 16:43

28.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أكاي :

رفع الله قدرك ...

شكلك دقيت على الوتر الحساس

ضيقت صدورهم ؟؟


الأم جوهرة ... لا يشعر بذلك إلا من حرمها . اللهم اغفر لنا ولوالدينا.

 

  القلم

18-4-2005 17:16

29.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والسلام على رسول الله، وبعد:

فقد قرأت بعض الردود وتعجبت منها، وإني أعتذر لأخي أكاي عن التدخل والإجابة عنه، ولكن الحق أحق.

الأخ الكريم/ صاحب المعالي، وفقه الله

لا أدري ماذا تريد أن تقول فيما يخص الموضوع المطروح !!

ويؤسفني أنا أقرأ ما قمتَ بنقله، دون العليق عليه؛ فلا هو للفتنة يخمد، ولا للحق ينصر، ولا بالعلم ينطق.

ثم إني لا أؤيد هذا النسخ الذي يُبدي العناوين البريدية هكذا؛ ولو علمتُ أن أحداً من المتواصلين معي عبر بريدي الخاص قد قام بنسخ العنوان أمام الملأ لضربت بصفح الندم على التواصل معه.

وفقك الله

وأما ما يتعلق بالأخ deInspector

أولاً: يقول في "الرد10" :

(ولكن يا اكاي أنت جاهل وهو متعلم!

على فكرة يا اكاي!

سعد بن طفلة مش علماني!

سعد بن طفلة مثقف وأستاذ.

يا أكاي حاول تتعلم شيء من سعد بن طفلة! )

الجواب : متى كان "التعلُّم" أو التلبس بـ "مثقف" أو "أستاذ" دليلاً عن البراءة من العلمانية ؟

وعلى فرض أن الأخ أكاي جاهل، والأستاذَ المثقفَ سعد طفلة مرجعُ العلماء ..

فإن ما بقي من سعةٍ حينئذٍ تضيق على الأستاذ؛ إذْ أن خطأ "الجاهل" لا يُسكَتُ عنه، وإنما يكون "الجهل" مانعاً عن الحكم على صاحبه في الغالب.

وأما من نزع الجهل وتخلق بالعلم والثقافة، فقد ضيّق على نفسه سعة العذر، وتعرض للحكم حتى على ذاته.

وفي مثل هذا الحال قد قال من مضى *** وأحسنَ فيما قاله المتكلمُ

فإن كنتَ لا تدري فتلك مصيبةٌ *** وإن كنتَ تدري فالمصيبة أعظمُ

فأي عذرٍ يبقى لمثقفنا عند جعل "الوساوس" و "الهواجس" آثاراً للأدعية ؟

فلو كان "جاهلاً" لعذرناه، ثم علَّمناه!

فليس أقل -إذن- من تنبيه الناس حتى لا يغتروا بأخطائه التي قد تزخرفها لهم ثقافته وأستاذيته وعلمه.

ثم -أخي الكريم- قد تفحّصت العنوان، وتمعّنت الطرح، لأخينا أكاي، فلم أجد منه ما يدينه بوصف الأستاذ سعد بأنه "علماني".

لكنك -ربما- رأيت في كلام الأستاذ ما يوافق لهجة العلمانين؛ فقادك خوفك عليه إلى إثارة اتهامه بدلاً من أن تدافع عنه، فأنت الآن أول من تجرأ لفتح باب الحوار عن اتصاف شخصه بالعلمانية.

وأما ما يتعلق بأن يتعلم أكاي منه؛ فلا بأس !! ولكن ماذا يتعلم ؟

النص المنقول الآن عن سعد لا أظنك ترتضيه علماً نافعاً، بل ولا قولاً يُمَرُّ بلا كيف أو معنى.

فإن كان ثمة علم نافع يملكه؛ فَجُدْ به علينا، وجزاك الله خيراً.

وأما العلم الذي لا ينفع؛ فقد استعاذ منه النبي صلى الله عليه وسلم، ونستعيذ ونعيذك ونعيذ أخانا أكاي منه.

ثانياً: حكى أخونا deInspector في "الرد12" بأنه رأى الأستاذ سعد بن طفلة يصلي الجمعة، ثم قال مستنكراً:

(سعد بن طفلة يصلي الجمعة!

لا وبعد جنب بجب معي!

غريب هذا العلماني!

يصلي الجمعة! )

بل نحن يا أخي الكريم من يستغرب..

نستغرب من إصرارك على تبرئته عن وصفٍ أنتَ من وضعه.

ونستغرب محاولتك تزكيته لأنه يصلي الجمعة، فنقول لك بأننا نظن فيه خيراً من ذلك، ظننا فيه وفي كل مسلم أنه يصلي كل يوم خمساً مكتوبات، وقد يتنفل ما شاء الله.

ولم يذكر أخونا أكاي ما يشير إلى الطعن في صلاة الرجل، وإنما نقل قولاً مطعوناً بكل سيفٍ يحمله صاحب حق.

ونستغرب أن تجعل من أسلوب المبالغة في تزكيته صلاتَه بجانبك !! أسأل الله أن يتقبل منك ومنه، ولكني لا أعتقد مزيد فضلٍ في الصلاة جنباً إلى أحدٍ مهما علا شأنه.

ثالثاً: تقول في الرد نفسه، عن خبر صلاته للجمعة ( هذي المعلومة بتزعج المدعو اكاي! )

فسبحان ربي العظيم !! من أين عرفتَ بأن أكاي ينزعج لصلاح أحدٍ وصلاته ؟

لو كان كذلك لما سطَّرَ المعنونات للدفاع عن الحق، والذب عن حياض الهدى.

بل إنني على يقين بأنه فرح بهذا الخبر، وإن كان لم يستغربه؛ فليست الصلاة غريبة على مسلم، وسيزداد فرح أخانا أكاي عندما يرى الصلاح قد بلغ من الأستاذ ابن طفلة أن سخَّرَ قلمه لرضى الخالق وهداية الخلق.

رابعاً: تصف بعض الإخوة بـ "الجهلة" والجهل عندنا في العلم والعمل، فأما الجهل بالعلم فمعروف، وأما الجهل بالعمل، فهو كمثل قول النبي صلى الله عليه وسلم "إذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يجهل وإن جهل عليه أحد فليقل: إني امرؤ صائم".

فبمقياس الجهل العلمي، فلم أرَ في كلامك ما يعتمد على علم، ولا ما يُعتمد عليه كعلم.

وأما الجهل في حديثك إلى إخوتك، فقد تجاوز الحد؛ فكل من خالفك فهو "المدعو" وهو "جاهل" وكأنما تتحدث بكلامٍ يتنزل من السماء، ولا يعتريه هوى؛ فلا يخالفه إلا جاهل أو مغرض.

وإليك بعض جهالاتك على إخوانك  وكذا: "أنت مثل مدرسك أكاي!" وأيضاً: "الجهلة مثلكم لا يعرفون السؤال ولا يعرفون الجواب!" ومنها: "أعوذ بالله منكم!" و: "رح رد على المداخلة رقم 10 عساها ما تخطي راسك!" وكذلك: "لكن أنت مثل أكاي متخلفين ولا عندكم سالفة" واقرأ: "اعوذ بالله من الخبث والخبائث" وانظر: "الردين: 21 و 22" بل لا يكاد يخلو ردّ من تطاول وجهالة.

فسبحان الله العظيم وبحمده، كل هذا لأن الأخ أكاي قد نقل كلاماً لأشخاص هم سطروه في صحفٍ تطبع بأعداد ضخمة !! حتى إنه لم يعلق بحرف واحد.

وإني أتساءل : أين الكلام "الجاهل" الذي قاله أكاي ؟

إذا كنت قد قرأتَ كلاماً تعتبره "جهلاً" فأرشدنا إليه، ولا أظنك ستفعل؛ لأمرين :

الأول : أنك لن تجد له كلاماً -في الأصل- إذ الموضوع محضُ نقلٍ لكلامهم، إلا ما شاء الله من تصديره للموضوع بأنه لن يعلق بشيء !!

الثاني : أنك ربما رأيتَ في المنقول ما تعتبره جهلاً، وكنتَ تظنه للأخ أكاي؛ فوصمته بالجهل، ولكن تبين لك فيما بعد أنه مما يعتبره أكاي من جهل القول والعمل.

وأخيراً أخي الكريم.. هذه وصيتي لي ولك ولكل قارئ: أنْ اتق الله في نفسك، وسخّر قلمك لما يسرك أن تلقى الله به، ولا تتفانى في الدفاع عن عبارات شذَّت، وخالفت الرشد، وليكن الحق غايتك.

وعند اختلافك مع أحد، فلا تبالغ في العداوة له؛ فإن من آيات المنافق "وإذا خاصم فجر".

أسأل الله أن يهدينا جميعاً للهدى والرشاد، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد.

 

 


قبل أن تكتب، تذكر أنه سَيُكتبُ لك، وسيعرض عليك، وسَتُحاسَبُ عليه:::تنبيه:العنوان qalam@hotmail.com قد سُرق، فآمل الانتقال إلى الجديد alqlm@hotmail.com

 

  الأيام

18-4-2005 17:17

30.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

واضح جداً من ردود الليبراليين المتشنجة على مقال مبدعنا أكاى أنهم وقعوا في حيص بيص ، ولم يستطيعوا الرد عليه رغم أن أخانا أكاى لم يكتب شيئاً وإنما اكتفى بنقل عباراتهم فقط

رائع يا أكاى والله إن نقدك لهم أشد عليهم من وقع النبل ، انظر لهم كيف يتراصون للرد على أي مقال يخطه يراعك

لولا أنهم يعون حقاً حجم تأثير مقالاتك على رموزهم لما تقاطروا للرد عليك بهذا العدد الذي أعيته الحقيقة عن الإجابة فعمد إلى حيلة العاجزين دائماً .


othm95@yahoo.com

 

  ارستقراطي

18-4-2005 18:40

31.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

فعلاً ردود فعل غريبة جداً من البعض !!


صدق من قال : كل شيء تطور إلا عقليات الشيعة ، ولكل بداية نهاية إلا غباء الشيعة ، و لكل حكم مصدره ودليله إلا أحكام الشيعة .. line633@hotmail.com

 

  mashoj

18-4-2005 21:49

32.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أخي أكاى ... (وَمَنْ يَسْتَنْكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعًا(*)فَأَمَّا الَّذِينَ ءَامَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدُهُمْ مِنْ فَضْلِهِ وَأَمَّا الَّذِينَ اسْتَنْكَفُوا وَاسْتَكْبَرُوا فَيُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَلا يَجِدُونَ لَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلا نَصِيرًا)

جزاك الله خيراً .. على هذا الجهد الرائع الذي أسأل الله أن ينفع به ....

آمنوا ياإخوان ...... اللهم أرنا الحق حقاً وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه .....


للاحتساب mash-mash@hotmail.com (فامدح على الحق الرجال ولمهم ** أو خل عنك مواقف النصاح ) - شوقي-

 

  أكاى

19-4-2005 10:31

33.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الكريم ذيب المطلاع

بارك الله فيك ...

نعم أخي صدقت هم سبب تردي حال الأمة ..

ولا شك أننا أيضا سبب لأننا تركنا هؤلاء الرويبضة يتكلمون في أمر العامة ....

نسأل الله أن يزيدهم فضح على ما هم عليه وأن يشغلهم في أنفسهم عن المسلمين وأن يبتليهم بالأمراض والمحن ويكفينا شر ما يكتبون ويعملون بالخفاء ....


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  سكون

19-4-2005 10:35

34.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أكاي .....

تأبى إلا أن تظهر عدوانيتك .


لا تطلب المشورة (الصادقة) ممن تسميهم الأصدقاء، وأنت قد اخترتهم بمواصفات (الأتباع).

 

  الطود

19-4-2005 11:13

35.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

موضوع راقي ....

في حقيقة الأمر هؤلاء لا يعيشون إلا في أجواء الفوضى الفكرية .....

وبما أننا الان نرى صحوة علمية لدى الشباب .... فهذا سيعجل بزوال هؤلاء العلمانيين .....

الصحوة العلمية تعتمد القرآن والسنة .....

والعلمانيون يعتمدون في بقائهم على بقاء الشباب جهلة بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم .....

هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ في قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاء الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاء تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الألْبَابِ [ آل عمران الآية 7]

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الاحزاب اهزم الامريكان ومن شايعهم ....... اللهم آمين

اللهم انصر اخواننا المجاهدين في العراق وفي كل مكان يا رب العالمين ........ اللهم آمين

سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


" من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير عشر مرات ، كان كمن أعتق أربعة أنفس من ولد إسماعيل " متفق عليه

 

  ودعان

19-4-2005 11:29

36.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

ولو شكلك يا أكاي وطيت على العكرة وطية غير متوقعة!! أنت أتيت بمقولات فقط ومع ذلك أصاب الهياج البعض! لا وسكون الذي يرمي الآخرين بمصادرة الرأي أنظر ماذا يقول؟! أسأل الله الهداية للجميع!

 

  صالح-الاحمد

19-4-2005 11:55

37.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الصراخ على قدر الالم.

بارك الله في شيخي الكريم القلم رده ولاعطر بعد عروس .


اللهم اغفر لاخينا واعتق رقبة اختنا

 

  أكاى

19-4-2005 14:25

38.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ يزن

عفوا يا ابن الكرام ...

بارك الله فيك على المشاركة ,,,

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

الأخ الفاضل القلم

أسأل الله أن يتقبل دعائك ...ولك بمثله ...

جزاك ربي خيرا على ردك ودعمك ,,,

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  khlloodi

19-4-2005 14:52

39.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

اولا شكرا اخي اكاي على الموضوع

ثانيا اضحك معي على هذا الرد

الموضوع كله في كفّة وهذه العبارة التي قالها احد الذين ردوا على الموضوع في كفّة

وذلك عندما قال:

سعد بن طفلة مش علماني!

سعد بن طفلة مثقف وأستاذ.

انتهى

سواءً كان سعد بن طفله علماني او غير علماني

ابي افهم بس

ماالذي يمنع من ان يكون الاستاذ المثقف علماني

او العلماني استاذا مثقفا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

----------------------------------------


علماني . . ليبرالي . . منافق . . حداثي . . كلها اسماء لشخص واحد .(xxooww@hotmail.com )

 

  أكاى

19-4-2005 20:40

40.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الفاضل الأستاذ الأيام

بارك الله فيك على المشاركة ...

هؤلاء القوم أخزاهم الله يكتبون المقالات ويدسون السم في الدسم بطرق ماكرة يهودية المذهب صهيونية الطباع ....

لذا الكثير ربما يمر على هذه الكلمات لا يلقي لها البال وهي السم الزعاف الذي يدس في ما يكتبون ...

من هذا المنطلق فقط عليك انتقاء الجمل التي يكتبون في مقالاتهم لتعرف الهدف ..!!؟؟ وعرضها على الأخوة يبسط فهم مذاهب القوم وما يعتنقون ؟؟!!

ولا أدل على أن القوم أصيبوا في مقتل إلا ردود مريديهم المتخبطة والموغلة في الغباء حيث لا تعليق في الموضوع فقط عرض لما قالوا !!!

فالحمد لله من قبل ومن بعد ,,,


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  لوحة التحكم

20-4-2005 05:12

41.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

كلامك واضح يا اكاى وما عليه غبار

وبعدين انت بس نقلت كلامهم

لكن الظاهر انك اوجعت العكره من جد

روح يا شيخ الله يقويك


lohah@yahoo.com

 

  أكاى

20-4-2005 15:18

42.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

Jeasus

شكلك دورت كلمة علماني ما لقيت ...؟؟!!

على العموم شكرا لزيارتك ومتابعتك ...


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

20-4-2005 23:31

43.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

صاحب المعالي واللوبي المشارك معه ...

محاولة يائسة بائسة للصد عن الحق ...

الموضوع تعدى أن تأتوا صفا وتتشاوروا وتضعون الحلول والحل في ظهوركم إن كنتم صادقين في البحث عن حل ...

ألزموا الطريق المستقيم واجعلوا الكتاب والسنة نبراسكم وقدوتكم وسترون تغيير جذري في حياتكم ومنهجكم وستجربون الفطرة والطهر والعفاف ...

جربوا الأخلاق الحميدة وطريق الفضيلة ودافعوا عن الحق واتركوا الباطل وانظروا إلى أنفسكم بعد ذلك ..!!!

سيتضح لكم فداحة ما تسلكون وقبح ما تصنعون وخبث من عنه تدافعون ...

والله إني لكم ناصحا أمين ..." إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت واليه أنيب "


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

21-4-2005 06:05

44.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

deInspector

حقا قالوا الشباب ما فيه الكفاية وزيادة ورأيناك ألجمت فصمت والصمت حكمة ..!!!

وبما انك تقول على فكرة !! فلك أقول على فكرة

لكل داء دواء يستطب به *** إلا الحماقة أعيت من يداويها

حاول في المرات القادمة التفكير يا "على فكرة " قبل ان تكتب بدون فكرة ...!!!

قال على فكرة قال !!


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

22-4-2005 15:22

45.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الكريم abdullah alsleman

جزاك لله خيرا على المشاركة ...

وبالنسبة لهم ولمحبيهم فنقل ما تقيؤا به يعتبر كضرب السياط على جلودهم وهو اكثر فضح من التعليق ويكفي لمعرفة معتقداتهم ومناهجهم الباطلة مما يقولون ويكتبون .... ولك في الردود الهائجة دليل ..!!

بارك الله فيك وشكرا لك ...


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

22-4-2005 23:59

46.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

deInspector

المعلومة التي ذكرت عن طفلة العجمي وصلاة الجمعة فهي له وصلاته له لن تنفع أحدا من الناس ...

والكلام الذي قال صاحبك فيه بجاحة مع الله ومع دين الله وآذى المسلمين ... فلا تخلط الأمور وكم من كلمة قالت لصاحبها دعني ...!! أنت تتهمه بالعلمانية ثم ترقع من الأسفل ثم تخلط من الأعلى ..؟؟؟!!!! أنت واثق انك شخص عادي ؟؟؟

أصلحنا الله وإياك وكفاك الله شر نفسك وشر الشيطان وشركه أو أن تقترف على نفسك سوء أو تجره إلى مسلم ,,,


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

25-4-2005 22:07

47.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الفاضل محسن المكرمي

جزاك الله خير على المشاركة ...

حقيقة من ردك اعتقد أن اسم أكاى أصبح عندهم مقرون بعداوة العلمانية لذلك أي شخص أنتقده يتبادر إلى أذهانهم أني قلت علماني وهذا اعتبره غزو فكري تغلغل إلى عقولهم ..!!! وهذا بحد ذاته شيء يبعث الطمأنينة فالطرف المقابل قابل للاختراق الفكري بقوة ....

ضحكت كثيرا من رده حيث نقلت ما كتب القوم دون تعليق وكان جواب هؤلاء الدفاع عن أصحابهم وأنهم غير علمانيين !! وأنهم يصلون ..!!!!!

لم أكن أتوقع أن الرعب دب في قلوبهم إلى هذه الدرجة ...!!

بارك الله فيك أخي الفاضل ...


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

26-4-2005 22:49

48.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

للأسف أن البعض يحاول مستميتا بدسائس تلميع الراشد ...

وبفضل الله تم حشره في موضوعة مما دعاني للسخرية من طريقة إقحام اسم الراشد في العنوان والموضوع بعيد كل البعد عن العنوان !! وكما يقال ...طلع عليه أغلى من بيع السوق !!!

يظهر انه موظف لهم ويحتاج إجازة أو ترقية أو شخص يبحث عن تلميع فضائي ولكن لا أقول إلا يخرب بيت المرتزقة وأعمالهم وكيف يقتاتون على موائد الخبثاء ....


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

30-4-2005 06:21

49.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

deInspector

تقول في ردك على الأخ الفاضل محسن المكرمي بعد أن نعته بالمدعو :

أكاي يعتبر سعد بن طفلة علماني حسب كتاباته هنا!

واقول لك ... كاد المريب ان يقول خذوني ؟؟!! ...أين قلت انه علماني وأين اعتبرته ؟؟؟ وهذا لا يعني مني نفي أن يكون ..!!

وتقول :

فالمدعو اكاي يتهجم على المثقفين العرب ويرميهم بالعلمانية!

هو يكره المثقفين العرب ويعتبرهم علمانيين كفار حسب فهمه البسيط!

وأقول : هل الثقافة عندك ما كتب أعلاه ؟؟؟؟ يخرب بيت الثقافة الي تعرف وبيت المثقف الي تمجده ...

فعلا أهل العقول براحه ....

وأخيرا تقول :

عموما لا يمني شخصيا رأي الجاهل اكاي، والمثقفين العرب اكبر من اكاي ومن هذه الساحة.

مع السلامة

وأقول :

بما انه لا يهمك فلماذا ترد ..؟؟!!

وبما أنهم اكبر من الساحة فلماذا تزبد وترعد من أجلهم إذا كتب عنهم في الساحة ..؟؟!!

قال مثقفين قال ....

 


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  فايز الحميدي

30-4-2005 14:59

50.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أخي اكاي :

جزاك الله خير ورفع قدرك

أراك استعجلت هذا الموضوع الرائع ؟ فأنت تجاهلت أسماء كثيرة

خالص جلبي له أفكار غريبة لكنه غريب على هذه القائمة ؟


( إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ) ... MIML9@HOTMAIL.COM

 

  أكاى

06-5-2005 17:18

51.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الفاضل محسن المكرمي

بارك الله فيك وأشكرك على مداخلاتك الطيبة التي تسعدني كثيرا ...

هؤلاء الناس يتخبطون في دياجير الظلام وهم والله مستحقي الشفقة والدعاء أن يبصرهم الله طريق الحق وينقذهم من طريق الباطل فقد والله ولغوا فيه وأحسوا فيه بنشوة شيطان تؤزهم على البقاء على الباطل نسأل الله أن يثبتنا وإياك على دينه ...

جزاك الله خيرا ,,,


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

13-5-2005 23:12

52.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الفاضل حبر ورق

صدقت المصيبة فيمن ينزلق مع هؤلاء الخبثاء الرعاع ممن تملك حب الغرب وثقافته شغاف قلوبهم الخربة فعمرها بالشهوات وحب الخلاعة والمجون ومعاداة الدين والمتدينين من المسلمين ...

بارك الله فيك وأشكرك على المشاركة ,,,,


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أبو يزيد التميمي

13-5-2005 23:40

53.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أحببت تسجيل حضور وشكر وتقدير لقاهر الجيبراليين


مال قومي استمرؤوا الذل وصاروا لعبة الباغي الذي صال وجال

 

  mhm20

14-5-2005 00:08

54.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أخي أكاي .. السلام عليكم ...

إلى من يسخر ويستهزأ بك وبأمثالك ... لينتبهوا لأنفسهم ...

أيضاُ لشلة السناكحة ( أبو السمح والحمد .. والطقة .. إيلي ما تشرف )

محمد بن صالح العثيمين ، ما حكم الاستهزاء بالملتزمين بأوامر الله ورسوله ؟

الاستهزاء بالملتزمين و بأوامر الله تعالى ورسوله لكونهم التزموا بذلك محرم وخطير جداً على المرء لأنه يخشى أن تكون كراهته لهم لكراهة ما هم عليه من الاستقامة على دين الله وحينئذ يكون استهزاؤه بهم استهزاء بطريقهم الذي هم عليه فيشبهون من قال الله عنهم ( ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزءون . لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ) فإنما نزلت في قوم من المنافقين قالوا ما رأينا مثل قرائنا هؤلاء - يعنون رسول الله وأصحابه أرغب بطوناً و لا أكذب لساناً و لا أجبن عند اللقاء فأنزل الله فيهم هذه الآية . فليحذر الذين يسخرون من أهل الحق لكونهم من أهل الدين فإن الله يقول ( إن الذين أجرموا كانوا من الذين آمنوا يضحكون . وإذا مروا بهم يتغامزون وإذا انقلبوا إلى أهلهم انقلبوا فكهين وإذا رأوهم قالوا إن هؤلاء لضالون وما أرسلوا عليهم حافظين. فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون على الأرائك ينظرون . هل ثوب الكفار ما كانوا يفعلون ) .


تحياتي .. mmjm5000@yahoo.com

 

  أكاى

14-5-2005 12:42

55.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

سكون

ما أجمل أن يشرح الشخص عن نفسه وما أجمل الاعتراف بالحق وهو فضيلة وهذا يسجل لك واشكرك على شجاعتك في الاعتراف ولجميل ما قلت عن نفسك انقله للقراء وهو انك :

((تعاني من مشكلات عقيمة ... وجمة .... تبدأ من العقد النفسية الصغرى والكبرى وتنتهي بسقم الفهم وصغر العقل وضعف التجربة ومحدودية الثقافة وقصر النظر وتردي الوعي وسوء المنبت علميا وتربويا وجهل مطبق بما يدور في العالم من حراك سياسي وفكري خطير وكأني في جزيرة معزولة أو اني أريدها أن تكون معزولة لو جاءت الأمور كما أشتهي أنا وحزبي المتطرف المتخلف . ))

وثق يا سكون أن هذه أول مراحل العلاج وهو معرفة المرض وإعتراف المريض بذلك وخصوصا الأمراض النفسية المستعصية التي لديك ....

عليك بمراجعة طبيب مختص واشرح له كل ما تعاني ولا تيأس فلا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس ...

أتمنى لك الشفاء العاجل ... والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به ....


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  قحطان بن قحطان

14-5-2005 12:56

56.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

رائع يا آكاي


استمتع بمجالس قحطان www.qahtaan.com هذا بريدي qahtan6@maktoob.com

 

  عبدالرحمن 2002

14-5-2005 18:12

57.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

بالعودة لبعض التعليقات التي استغربها حيث ليس لها أي رابط بالموضوع

توصلت إلى أن المعتوه والمصدوم يصيبه شلل فكري رهيب

 ينتج إفرازات ذات روائح غير مرغوب فيها في المجتمعات المحترمة

لم اعلق على الموضوع ووضعت فقط بعض ما يكتب القوم وصورهم فما الذي أصابهم ؟

 

 ولماذا هذا التخبط في الردود ؟

 

الأصل أن يفرح القوم

 لأننا نضع بعض كلمات لرموزهم بدل الغضب

 وإن كان هناك ما يستحق الغضب فليكن على من كتب لا على الناقل

ولكن يبدو أنني وطئت بعض الذيول وفي رواية " العكرة " فحاصوا وهاج الهائج منهم

 ونصيحتي لهم السكينة لأني لن ارفع رجلي عنهم وأخشى أن ينقطع الذيل

 

 فيسيرون بدون توجيه حيث الكثير من هذه النوعية توجيهها خلفي

 

ولي عودة للأخوة الفضلاء بإذن الله

~~~

~

 

أكتفي من الرد بوضع ردك

دمت للحق ناطقا

 


أسأل الله العلي القديرأن يشفيك ياشيخ سفر وأن يجعلك ذخرا للإسلام والمسلمين (طهور إن شاء الله)

 

  الدكتور وحيد حمزة هاشم

14-5-2005 23:25

58.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

لا حول ولا قوة إلا بالله ألعلي العظيم، كان الله في عوننا جميعا وعسى أن

يوجهنا ويوجه طاقاتنا وأقلامنا وألسننا الله سبحانه وتعالى لأعداء أمته،

وأسأل وجهه الكريم أن يرحمنا وألا يجعل بأسنا فيما بيننا وألا يحل غضبنا

وحقدنا على أنفسنا، إنه خير مجيب الدعوات.


د. وحيد هاشم

 

  أكاى

14-5-2005 23:39

59.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الدكتور وحيد حمزة هاشم

حقيقة في ردك بعض الغموض ؟؟!! هل الرد موجه لما يقولون أو لناقل الكلام وهو العبد الفقير أكاى وأرجح الأخيرة ....

على العموم ...

بارك الله فيك على الدعاء الطيب ... ولكن حبذا لو علقت على ما قالوا ؟؟!! ألا ترى من الحق أن يقال فيهم الحق ولا تأخذنا في الله ((( لومة لائم )) هل مشاعرهم أهم من دين الله الذي تجرءوا عليه بكل بجاحة ....

لن أحملك مالا تطيق ولك أن تفكر قبل الرد ولك أن تترك الموضوع برمته ....

شاكرا ومقدرا تواجدك أخي الفاضل


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  أكاى

16-5-2005 14:40

60.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

deInspector

يقال من شاهدك يا بالحصين قال ...؟؟

صورة صاحبك صاحب الوجه الذي يجيء بالسوء لا ارغب فيها وتكفي صورته التي في الموضوع لتعلم مع من هو ومن يحركه كما يحرك احدهم ...؟؟!!

الحمد لله على أن مثلك ومن يحمل فكرك هو من يدافع عن هذا المسخ والعجيب أننا لم نجد شخص عليه قيمة يدافع عن هذا ؟؟ وإن دل فإنما يدل على بغض الناس له ولأفعاله ولا يقبل به إلا من يحمل فكره ويسير على نفس خطاه المأمور بها ضد وطنه وضد الدين الإسلامي ليحاول هدمه ولكن ... تذكر أنت وصاحبك :

"سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَ "


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  الخادم

16-5-2005 16:35

61.

 

 

أكاي... هداك الله....

"يبدو انّك دعست على ذيل احدهم !" ----> مثل من دولة هيروغليفيقيا


ودّوا لوتكفرون كما كفروا فتكونون سواء --------------- تنطبق على كثير من النّاس حسب درجات ضلالِهِم.

 

  أكاى

17-5-2005 15:08

62.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الكريم البدر2002

بارك الله فيك وانقل كلامك الصاعق لأهميته بالنسبة لمحبي المخترعين ...!!!

-------------------------

مالك حق يا أكاى تتكلم على هؤلاء الاسماء انت زعلت محبيهم

هؤلاء من اكبر المخترعين في العالم

فبفضل اختراعاتهم العالم يعيش في قمتة حضارته

لقد اخترعوا الاختراعات الطبية والألكترونية والصناعية والعسكرية وغيرها كثير

انت يا أكاى تحرم العالم من أختراعات هؤلاء الجهابذه بنقدك

هؤلاء منزهين ومعصومين فلماذا تنتقدهم

-------------------------


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  ذيب المطلاع

18-5-2005 04:59

63.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

يا اخي ممكن نشر هذا في الساحة إرهاب الإعلام متى يتم قمعه ؟؟ مختارات إرهابية بالصور والأسماء ... : هذا هو الموضوع http://alsaha.fares.net/sahat?128@131.eGUlsr1lqhQ.1@.1dd75ebc

·  *************************************

السلام عليكم دليل اخر ان عبد الرحمن الراشد ذيل لامريكا و بوق للدعاية لامريكا

عبد الرحمن الراشد: هالي نيويورك يريدون أصواتنا

" أهالي نيويورك سينظرون بحميمية الى كل صوت عربي يؤيد طلبهم باستضافة الأولمبياد التي تعني لهم الكثير، وهي بالنسبة لنا موقف رمزي يعبر عن رغبة في التواصل واصلاح ذات البين، خاصة انه لا توجد دولة عربية تنافس على استضافة الاولمبياد يمكن ان يؤثر تصويتنا لنيويورك على حظوظها في النجاح.

ونيويورك لمن لا يعرفها مدينة فيها الكثير من الزوايا العربية، ويندر الا تجد للعرب فيها موطأ. سائق التاكسي المغربي، وبائع السندوتشات المصري، وصاحب البقالة اليمني الى جانب الجنسيات المختلطة من العرب على أرصفة سوق المال الذين يعملون فيها. هي المدينة الأولى التي تستقبل العالم منذ ايام الهجرات المبكرة التي كان للعرب فيها نصيب. هذه المدينة العجيبة خليط من البشر لا مثيل لتعدديته، يتحدثون بنحو مائتي لغة.

وقد نختلف في السياسة لكن ليس في الرياضة، المجال الرحب الذي استطاع دائما ان يجمع العالم بغض النظر عن مواقفهم وخصوماتهم وهذا ما يمكن ان تفعله الرياضة مرة أخرى في نيويورك.

"

اذا كان عبد الرحمن يري احقية تصويت العرب لامريكا لاظهار حسن نوايانا , فلماذا لا نصوت لاسبانيا لمشاركة الاسبان في مواجهة اثار تفجيرات مدريد ؟ او لندن لدعم عمدة لندن و لاظهار شكرنا لمواقف عمدة لندن في دعم قضية فلسطين و الدفاع عن الشيخ القرضاوي ؟

اسماعيل : من مصر


ليس عيبا ان يسقط الانسان امام الألم ولكن العار ان ينهزم امام اللذة . للتواصل standberg@hotmail.com

 

  أكاى

24-5-2005 21:27

64.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أنت سكون وإلا مسكون ؟؟؟

وش تطرف و انزنق صاحبه و ضاقت عليكم الدائرة أيها المتطرفون ، وانكشفت أوراقكم ، وأصبحتم في العراء ، و ضجيجكم وتلبيسكم و كشف الله ستركم وفضح خبيئات نفوسكم المريضة التي لم تترك أحدا ولا بلدا إلا ناصبته العداء ، وآذته ، وخربته ، وسفكت دماء أبنائه ، وووترت علاقاته مع دول وثقافات العالم .

يخرب بيتك كل هذا الحقد مالي صدرك وحطيته في ثلاث سطور ؟؟؟!!!!

أنت لو عطوك وجه وش بتسوي بالشعب ؟؟؟!!! هذا وش تسميه ؟؟؟ مهوب تطرف وحقد وإقصاء وإرهاب وتنطع ؟؟؟؟؟

أشهد بالله ما لكم إلا السحق دام هذا فكركم وهذا ما نضح من جوفك جعله للدود ....


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  سيد الغنادير

24-5-2005 21:50

65.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

اكاى

والله لسانك يلوط اذانك!!

سبحان من سخرك لكلمة الحق يا "طويل اللسان" تقبل فائق الاحترام والتقدير وان لم ترضى


تحت الانشاء والتعمير

 

  أكاى

24-5-2005 21:55

66.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

أبد تمون يا سيد المغاتير ...

لكن هذا شغل كيبورد ما له أي شيء باللسان ليه الأخ يلعط الكيبورد قبل المشاركة ..؟؟


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  حسن القحطاني

07-6-2005 16:57

67.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

اندفعت أصابعي بمارثون محموم وبدون شعور للرد مع توقفي لسنوات عن الرد إلا ما ندر

وليست تعييني الحجة ولكن تكاثف السطحية والغباء الاجتماعي تجعل الحليم حيرانا

وأصبحنا من شدة الوضوح نحتاج لمن يشرح لنا ( قل هو الله أحد )

ولكني أجبرني الكاتب العملاق المسدد (( أكــــــــــــــــــــــــــــــاي ))

أن أقول له جزاك الله جنات النعيم وكفاك الله كل شر

وأدخل أماً أنجبتك وقامت بتربيتك الفردوس الأعلى

فطول النفس وفنون الرد الأخــــــــــاذ تجعلني أخلع عليك لقب ( مفكـر الساحات )

وقبل أن أختم ردي أحب أن أقدم التعازي لمن صلى بجوار من يلمز الدين

أعزيه في فهمه لشرعنا المطهر

حيث إن المنافقين يقول الله عنهم في محكم التنزيل :

(( وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى يراءون الناس ولا يذكرون الله إلا قليلا ))

والله يا جماعة الخير إن الواحد وهو يرد ويحاور

ما يدري وش يصالي ومن وين يبدأ

الله يجعلنا من جنده وأتباعه


الخير عادة

 

  أكاى

07-6-2005 20:51

68.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الكريم حسن القحطاني

بارك الله فيك وأشكرك على حسن الإطراء وجميل العبارة وأسأل الله أن لا يؤاخذني بما تقولون وأن يغفر لي ما لا تعلمون ...

واسأل الله أن يتقبل دعائك الطيب وما أجمل ما دعيت به ولا تنسى أن هناك من يقول ولك بمثل ...

جزاك الله خيرا وسدد خطاك لما يحب ويرضى ....


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  عمر عبد السلام

17-6-2005 08:35

69.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

شكرا أخي آكاي

ونسأل الله أن يهديهم وأن يكفينا شرهم

ولا شك أن هذه رسالة لكل مسؤول وقادر على أن يصحح الوضع

أخيرا

تجد في ملفي الخاص عنوان ردودي على الكثير من كتاب الشرق الأوسط في فترة من الفترات وتجد إساءتهم للدين


فلا تكتب بكفك غير شئ ، يسرك في القيامة أن تراه

 

  أكاى

18-6-2005 16:09

70.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الأخ الكريم الفصيح العربي

بارك الله فيك وأشكرك على المداخلة ...

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

صاحب الفضيحة

ألم أقل لك لا تجيد إلا فن القص واللصق ....

يعني شين وقوي عين لا فكر زين ولا ثقافة تمكنك من الكتابة ...

شكرا لك على المداخلات الكثيرة فلولا المداخلات لما عرفك الناس ... لذا وجب شكرك ,,,


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

  Microsoftt

18-6-2005 16:52

71.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

سافل المواطئ ( لقد اخطأ في كتابت إسمه بـ صاحب المعالي ) .. ههههه

يا شباب لا تعطونه وجه .. ( لكل ساقط لا قط )

صاحب المواطئ ... شف لك لاقط هههههههه

----------------------------------------------

deInspector

ما تقول عن كلامه حول الأدعية .. أجب إن كنت صادق يأخي الكريم ..!

أكثر ما يقهرني أنا أمثالك كثير .. لا يدركون خطورة أمثال طفلة ..!

أنا أتمنى إنك تسمع لكلام ( حبر ورق ) .. يـــــــــــا رب

. . . .

أكثر ما يحزنني فيك .. أنك رجل طيب لكن .. غرتك كتاباتهم وأسلوب المراوغة عندهم

.. أخوي deInspector ... ممكن تجيب على أول سؤالي حول كلام طفلة عن الأدعية .؟ !!!

----------------------------------------------

سكون ..

(.. ضاقت عليكم الدائرة أيها المتطرفون ، وانكشفت أوراقكم ، وأصبحتم في العراء ... )

يوووووووووه فضحتنا يا شيخ

----------------------------------------------

أستاذنا الكبير .. ( القلم ) ... والله إنك أحسنت القول وألمجمت القوم ...

فجزاك الله كل خير

----------------------------------------------

وأخيراً ..

أكاي .. عليك بهم

لكن .. ترفق بهم وإلي يرحم والديك

 

  أكاى

19-6-2005 06:11

72.

ارسل رسالة تنبيهية الى المشرف إحفظ الموضوع  

 

الاخ الفاضل Microsoftt

ردود جميلة جعلها الله في ميزان حسناتك ...

بارك الله فيك ,,,


وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ

 

تصفح الاشتراكات

إشترك هنا

سـاحـتي

أضف رد

للاستفسار

ملفك الشخصي

 


من هنا يمكنك التعقيب على هذا الموضوع الرجاء اكمال الخانات التالية

أعلى النموذج

لوحة المفاتيح العربيهمؤثرات الساحهصور وابتسامات

 

أسفل النموذج


ملاحظة: يمكنك تحرير هذا الرد خلال 30 دقيقة من إضافته للساحات.


الساحة العربية

الساحة المفتوحة - الساحة الاسلامية - الساحة السياسية - الساحة الادبية - ساحة الأصدقاء والهوايات - بيت الطين - ساحة الكمبيوتر والتكنلوجيا - الساحة الطبية - ساحة الإدارة والإقتصاد - الساحة الرياضية - ساحة السيارات - ساحة الوراقين - أريد الحـل - ساحة الشكاوي -   قائمة السـاحـات  


قوانين الساحة - آراء واقتراحات - اعلن معنا - عيون - ارشيف - دعم ومساعده - خـروج

 جميع الحقوق محفوظة للساحة العربية